6:40 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

جبهة النضال الشعبي : هدم الاحتلال للمنازل في القدس وتشريد أصحابها جريمة حرب ضد الإنسانية

 

شفا – أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة القدس، اخطار سلطات الاحتلال ، بهدم 17 منزلا في حي وادي الجوز بمدينه القدس.

 

وقالت عضو اللجنة المركزية للجبهة سيلفيا أبو لبن حكومة الاحتلال ترتكب وبشكل يومي جرائم منظمة ضد ابناء شعبنا في مدينة القدس والتي تشمل هدم المنازل والغاء بطاقات لاقامة وحظر لم شمل الاقامة ومصادرة الاراضي، وإن ممارسات دولة الاحتلال في مدينة القدس انتهاك واضح وصريح للقانون الدولي، وقرارات الشرعية الدولية.

 

وتابعت أبو لبن إن عمليات هدم المنازل وتشريد أصحابها جريمة حرب ضد الإنسانية، وتطهير عرقي، وتهجير قسري يهدف لتهويد المدينة، وطمس هويتها الفلسطينية.

 

وحملت حكومة الاحتلال الفاشية المسؤولية عن هذا التصعيد الخطير ضد شعبنا الأعزل، الذي لا يملك إلا الإرادة الصلبة، التي لا يمكن للاحتلال كسرها، وبصموده وثباته على أرضه سوف يفشل جميع المؤامرات، من خلال التحام شعبنا وحشد كل طاقاته لدعم أصحاب البيوت المهددة، وتعزيز صمودها.

 

وطالبت المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى تحمل مسؤولياتها بحق ما يجري، والتدخل الفوري لوقف جرائم الاحتلال من هدم المنازل، وتشريد للمواطنين، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا، ومحاسبة قادة الاحتلال من خلال المحكمة الجنائية، والمحافل الدولية.

شاهد أيضاً

أغرب تصريحات لورا لومر مروّجة نظريات المؤامرة التي تتقرب من ترمب

أغرب تصريحات لورا لومر مروّجة نظريات المؤامرة التي تتقرب من ترمب

شفا – أدلت ناشطة يمينية مقربة من المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترمب، بتصريحات مثيرة …