10:17 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الصالحي: جريمة اغتيال هنية حلقة في سلسلة جرائم الاحتلال المستمرة ضد شعبنا، وهي بمثابة شرارة اضافية لمزيد من التفجير في المنطقة برمتها

الصالحي: جريمة اغتيال هنية حلقة في سلسلة جرائم الاحتلال المستمرة ضد شعبنا، وهي بمثابة شرارة اضافية لمزيد من التفجير في المنطقة برمتها.

شفا – شارك عدد من قادة الفصائل الفلسطينية، اليوم الجمعة، في مراسم تشييع القائد الشهيد اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وكان في مقدمة المشاركين من القيادة والفصائل الفلسطينية في مراسم التشييع والعزاء، محمود العالول ممثلاَ عن الرئيس محمود عباس، وبسام الصالحي أمين عام حزب الشعب الفلسطيني وعضو اللجنة التنفيذية لـ م. ت. ف، وجبريل رجوب عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، وزياد نخالة أمين عام حركة الجهاد الاسلامي، وفهد سليمان أمين عام الجبهة الديمقراطية، وجميل مزهر نائب أمين عام الجبهة الشعبية، وخالد جبريل نائب أمين عام الجبهة الشعبية – القيادة العامة، ومصطفى البرغوثي أمين عام حركة المبادرة.

 

كما قام قادة الفصائل الفلسطينية بتقديم واجب العزاء لقيادة حركة (حماس) في الراحل هنية الذي استشهد عقب استهدافه بالاغتيال في العاصمة الإيرانية طهران، وبمرافقه أبو شعبان الذي استشهد معه في نفس جريمة الاغتيال.

 

وقال بسام الصالحي في تصريحات لوسائل الإعلام خلال مراسم التشييع: إن استشهاد القائد المناضل اسماعيل هنية لا يشكل خسارة لحركة حماس فقط وإنما لكل شعبنا، وجريمة اغتياله حلقة في سلسلة جرائم الاحتلال المستمرة ضد عموم شعبنا، ضمن محاولات النيل من إرادة نضاله وصموده وتصفية حقوقه الوطنية المشروعة، وهي أيضاَ بمثابة شرارة اضافية لمزيد من التفجير في المنطقة برمتها.

شاهد أيضاً

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

الاحتلال يمدد عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار بظروف قاهرة

شفا – تواصل إدارة سجون الاحتلال عزل الأسيرة القيادية خالدة جرار في عزل (نفي تيرتسيا) …