10:07 مساءً / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

المشهراوي ينعى الشهيد إسماعيل هنية

المشهراوي ينعى الشهيد إسماعيل هنية

شفا – نعى نائب رئيس تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح سمير المشهراوي، الشهيد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وقال المشهراوي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، نودع اليوم بكل مشاعر الحزن والغـضـب القـائـد الوطنـي الكبير الأخ والصـديق إسماعيل هنية “أبو العبد”، رئيس حركة حماس، رفيق النضـال والعمل الوطنـي والإسلامي.

وأضاف، نودع اليوم قائد كبير، لم يتوانى يوميا عن القيام بمسؤولياته الوطنية تجاه شعبه الفلسطيني ونضاله.

وشدد المشهراوي، أن عملية الاغتيال الجبانة اليوم دليل استمرار هذا المحتل الغاشـم في حربه المسعورة ضد الشعب الفلسطـيني وقيادته، ويضعنا جميعا امام مسؤولياتنا الوطنية والأخلاقية، في تعزيز وحدتنا الوطنية في مواجهة هذا الاحتلال المجرم الذي يخوض منذ عشرة شهور حرب إبادة ضد شعبنا الفلسطيني في قطـ.ـاع غزة.

وأوضح، نقول للاحتلال والإدارة الامريكــية، ان اغتيال الأخ إسمــاعيل هـنيـة وقادة الشعـب الفلســطيـني، تزيدنا قوة وصمودا وتمسكا بحقنا الشرعي في مواصلة النــضــال والكــفــاح حتى نيل استقلالنا وحقوقنا الوطنية كاملة.
نعزي اليوم شعــبنــا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، والاخوة في حركة حماس، والحركة الوطنية والإسلامية في فلسطين، باستـــشهاد القائد إسماعـيــل هــنيـة، وكلنا على الدرب سائرون.

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان

الاحتلال يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في سلوان

شفا – أخطرت طواقم بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الإثنين، بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية …