3:16 مساءً / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

“طبتم أهل هذا البيت، ٱنتم حاضنتنا الشعبية” .. رسالة تركها مقاومي سرايا القدس

"طبتم أهل هذا البيت، ٱنتم حاضنتنا الشعبية" .. رسالة تركها مقاومي سرايا القدس

شفا – بعد انسحاب آليات الاحتلال الإسرائيلي من مناطق شرق خانيونس، وجد أصحاب أحد المنازل في المنطقة رسالة من مقاتلي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وكتب مقاتلي السرايا رسالة لأصحاب المنزل -الذي تواجدو فيه خلال تصديهم لتوغل قوات الاحتلال- “طبتم أهل هذا البيت، ٱنتم حاضنتنا الشعبية”..

ويواصل المقاومون في سرايا القدس وفصائل المقاومة الفلسطينية، استهداف جنود الاحتلال وآلياته المتوغلة في محاور عدة من قطاع غزة، للشهر العاشر على التوالي، منذ بدأ العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي.

ويتحصن المقاتلين في مواقع تمكنهم من رصد تحركات القوات الإسرائيلية لتنفيذ عملياتهم النوعية.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت صباح اليوم انسحابها من المناطق الشرقية لمدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، بعد تسعة أيام من العملية العسكرية البرية الثانية التي استهدفت المنطقة منذ بدء العدوان قبل 10 أشهر.

ووفق شهادات من مواطنين عادوا إلى المنطقة، فإنّ العملية الإسرائيلية خلفت دماراً هائلاً، وأدت لتدمير وتجريف معظم المنازل والبنية التحتية التي بقيت سليمة في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس الملاصقة لمدينة رفح، التي لم ينهِ جيش الاحتلال عمليته البرية فيها.

وعلى الرغم من انسحاب الآليات العسكرية والجرافات والمعدات الهندسية من المناطق الشرقية لخانيونس، إلا أن جيش الاحتلال لم يعلن انتهاء عمليته بالمنطقة، والتي شارك فيها الفريق القتالي التابع للواء السابع في الجيش.

شاهد أيضاً

‫ الاحتلال يخطر بالاستيلاء على 7 دونمات من أراضي بيت ليد شرق طولكرم

‫ الاحتلال يخطر بالاستيلاء على 7 دونمات من أراضي بيت ليد شرق طولكرم

شفا – أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بالاستيلاء على 7 دونمات و739 مترا مربعا، من أراضي …