11:11 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ قلقيلية اللواء حسام ابو حمدة يلتقي وفدا من منظمة أطباء بلا حدود

محافظ قلقيلية اللواء حسام ابو حمدة يلتقي وفدا من منظمة أطباء بلا حدود

شفا – التقى اللواء حسام ابو حمدة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من منظمة اطباء بلا حدود ضم ” كارين روبرت ” نائبة رئيس البعثة و منسق المشاريع طارق الكيلاني، ومساعدة منسق المشاريع براءة عبدو، واطلعهم على واقع المحافظة ومعاناتها نتيجة لاجراءات الاحتلال اليومية والتضييق على المواطنين.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد، و أكد على اهمية دور المنظمة من خلال البرامج التي تقدمها، واطلعهم على واقع محافظة قلقيلية التي تعاني من الجدار والاستيطان والاجراءات اليومية بحق المواطنين، مشيرا الى الواقع الاقتصادي الصعب خاصة بعد السابع من اكتوبر والحرب المعلنة من قبل الاحتلال على كل ما هو فلسطيني، اضافة الى قرصنة الاموال واغلاق المعابر واطلاق العنان للمستوطنين، مؤكدا على ضرورة تعاون كافة المؤسسات المحلية والدولية من اجل تلبية احتياجات المواطنين وتعزيز صمودهم.

بدورها شكرت نائبة رئيس البعثة المحافظ على ما قدمه من شرح عن واقع المحافظة، و قدمت شرحا مفصلا عن انشطة المنظمة والبرامج التي تقدمها بالتعاون مع وزارة الصحة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والتي تشمل انشطة طبية وبرامج صحة نفسية، وتدريبات للطواقم الطبية ، اضافة الى تقديم خدمات طبية من خلال الفريق الطبي المتنقل.

وجرى خلال اللقاء بحث افق التعاون، ومناقشة اليات تحسين المستوى الصحي والنفسي في المحافظة.

شاهد أيضاً

الصين والدول الأفريقية تساهمان في تعميق وترسيخ التعاون في "الجنوب العالمي" بقلم : تشو شيوان

زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني إلى السعودية والإمارات تهدف إلى تعميق الشراكة الاستراتيجية الشاملة بينها، بقلم : تشو شيوان

زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني إلى السعودية والإمارات تهدف إلى تعميق الشراكة الإستراتيجية الشاملة بينها، …