5:55 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل يبحث التعاون المشترك مع وزيرة التنمية الاجتماعية

محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل يبحث التعاون المشترك مع وزيرة التنمية الاجتماعية

شفا – بحث محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، في دار المحافظة، اليوم الاربعاء، تعزيز سبل التعاون المشترك مع وزيرة التنمية الاجتماعية د. سماح حمد ، كما اطلعها على اوضاع المحافظة واحتياجاتها خصوصا في المناطق المستهدفة، والتي تتعرض لاعتداءات يومية من الاحتلال ومستوطنيه.


جاء ذلك بحضور نائبه، ومدير عام التنمية الاجتماعية في سلفيت م. اياد الديك، وطاقم من وزارة التنمية الاجتماعية، وعدد من الدوائر المختصة في مؤسسة المحافظة.


المحافظ كميل رحب بالوزيرة د. حمد، مستعرضا ما تعانيه بلدات وقرى المحافظة جراء انتهاكات الاحتلال اليومية من قبل قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين اتجاه المواطنين، والتي تفاقمت منذ بدء العدوان على غزة، مستغلين الاوضاع الراهنة وتوجه الانظار صوب قطاع غزة، وتجاهل كل ما يحدث في الضفة الغربية خاصة في محافظة سلفيت من تهويد وسرقة للأراضي بشكل متسارع.


وتطرق كميل الى صندوق التكافل الخيري والمسارات الذي يقدمها الى أبناء المحافظة، لتعزيز صمودهم، مشيرا الى ان كافه القطاعات في محافظة سلفيت قد تضررت اثر سياسات الاحتلال، مشددا على ضرورة دعم وتعزيز صمود المواطنين على اراضيهم.


من جانبها شكرت الوزيرة د. سماح حمد، مؤسسة المحافظة ممثلة بالمحافظ كميل على حسن الاستقبال، مؤكدة ان هذه الزيارة تأتي في اطار تعزيز التواصل مع كافة محافظات الوطن، والاطلاع على الوضع العام خصوصا فيما يتعلق بالجانب الاقتصادي التنموي، مشيرة إلى أن الحكومة الفلسطينية تولي اهتماما لكافة القطاعات، مطلعة المحافظ كميل على الجهود التي تبذلها الوزارة في اغاثة أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة في ظل الحرب التي تشنها اسرائيل، مستعرضة اهم البرامج التي تقدمها الوزارة للفئات المستهدفة في المسح الاجتماعي وخصوصا الطلبة المستفيدين من صندوق التكافل الاجتماعي، مبدية إعجابها بعمل الصندوق والمسارات التي يقدم الخدمة من خلالها لأبناء المحافظة.


وأكدت حمد على أهمية التعاون الجماعي والمشترك مع مؤسسة المحافظة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي والمدني للنهوض بالواقع على مختلف الاصعدة، لتعزيز صمود المواطنين على اراضيهم.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …