5:55 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ جنين كمال أبو الرب يستقبل وزير العدل شرحبيل الزعيم

محافظ جنين كمال أبو الرب يستقبل وزير العدل شرحبيل الزعيم

شفا – استقبل محافظ جنين أ. كمال أبو الرب، وزير العدل المستشار شرحبيل الزعيم والوفد المرافق له؛ لبحث آلية العمل والتعاون في قطاع العدالة، وجرى اللقاء في دار المحافظة بحضور مديرة مديرية العدل في جنين ايلين الخطيب وممثلي الأجهزة الأمنية وحركة فتح والجهات ذات العلاقة.


ورحب المحافظ أبو الرب باسم فعاليات المحافظة بالوزير والوفد المرافق، وثمن الجهود التي تبذلها وزارة العدل في خدمة ومتابعة قضايا المواطنين من خلال مديرياتها في المحافظات كافة، مستعرضاً الأوضاع العامة في المحافظة في ظل استمرار ممارسات الاحتلال القمعية بحق المواطنين، مؤكداً على أن كل ما يقوم به الاحتلال لن يثنينا عن مواصلة النضال والدفاع عن ارضنا وبناء المؤسسات وصولاً الى انجاز الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وتطرق أبو الرب للحديث عن ضرورة التكاتف والعمل على قدم وساق لتشغيل سجن برغشة الذي لا يخدم محافظة جنين فحسب بل منطقة الشمال أجمع، مبرقاً التحية لفرسان الميدان (أبناء المؤسسة الأمنية) على ما يقومون به من جهد ومتابعة مستمرة في سبيل حفظ الامن والنظام وتحقيق السلم الأهلي.


من جانبه نقل الوزير الزعيم، للمحافظ وفعاليات المحافظة تحيات دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، مؤكدا ان الحكومة معنية بتوفير كل الاحتياجات الطارئة، مشيراً الى ان هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الميدان وتلمس الاحتياجات الفعلية وتوظيف كل الجهود والشراكات لصالح تطوير قطاع العدالة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، قائلاً: “نحن نعمل وبالشراكة مع وزارة الداخلية ومجلس القضاء الأعلى والمؤسسة الأمنية تحقيقاً للدور التكاملي في دعم منظومة العدالة الفلسطينية”، وعبَّرَ معاليه عن اعتزازه وفخره بمحافظة جنين، بلد الشهداء والتضحيات، وبأبناء هذه المحافظة الصامدة الشامخة، وبأبناء الأجهزة الأمنية الساهرين على صون كرامة المواطن وتحقيق العدالة.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …