5:55 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الإعلامية ايمان الزير ترصد تفاصيل مجازر الاحتلال في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس ” حمم نارية في كل مكان “

الإعلامية ايمان الزير ترصد تفاصيل مجازر الاحتلال في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس " حمم نارية في كل مكان "

شفا – رصدت الإعلامية ايمان الزير المجازر المروعة التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بحق العائلات الفلسطينية التي مازالت تتواجد في مناطق شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت الإعلامية ايمان الزير في حديثها لـ” وكالة شفا “، لليوم 92 بعد المئتين من حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة لا زال القتل والموت والدمار والتخريب حاضراً و شاهداً على بشاعة المجازر.

خانيونس الشرقية ليست أفضل حالاً من باقي محافظات القطاع التي تتعرض منذ 4 أيام على التوالي لأبشع المجازر بعد إبلاغ الاحتلال سكان المناطق الشرقية اخلاءها بنية شن عملية عسكرية جديدة عليها بعدما انسحب منها إبريل الماضي و تركها من خلفه كومة ركام.

على مدار ٤ أيام تحاصر دبابات وآليات الاحتلال المناطق الشرقية وسط قصف مدفعي و غارات من الطائرات الحربية و طائرات الاستطلاع و عدد كبير من قناصة الاحتلال تعتلى بعض البنايات وتقتل كل من يتحرك مخلفة عدد كبير من الشهداء والإصابات و الجرحى و تمنع سيارات الإسعاف من الوصول لإسعافهم.

و هناك عدد كبير من السكان محاصرون ممن تبقى دون طعام او مياه ووسط الحمم النارية الملتهبة بفعل الغارات التي لا تتوقف ووسط حالة الذعر والخوف ولا يستطيعون التنقل أو التحرك.

واعداد كبير من سكان نزحوا منها باتجاه المناطق الغربية فيما تعرف باسم (المواصي) التي باتت لا تتسع في ظل الاكتظاظ السكاني الكبير بعدما نزح إليها أعداد كبيرة من سكان القطاع سيما مدينة رفح التي تشهد عملية عسكرية منذ أكثر من 76 يوماً.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …