3:10 صباحًا / 8 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

حركة فتح في نابلس لـ” شفا ” : تشويه مخيم بلاطة تشويه لكل ما هو وطني ولن نسمح بذلك مهما كلف الثمن

شفا – قال امين سر حركة فتح في نابلس محمد حمدان، ان مخيم بلاطة يحمل اسم الشهيد ياسر عرفات وهذا المخيم شكل حاضنة وطنية للكل الفلسطيني، منه انطلقت الانتفاضتين وفيه يولد حملة مشاعل العودة.

وأضاف حمدان، في تصريحات خاصة لـ”وكالة شفا“، المخيم اليوم يستهدف بشكل يومي ليس عبر جيش الاحتلال فقط بل بمحاولات المس بمكانته الوطنية عبر خلق الشقاق والنزاع ومحاولات تفتيته المتتالية، وتشويه مخيم بلاطة المقدام هو تشويه لكل ما هو وطني ولن نسمح بذلك مهما كلف الثمن، فالمخيم حكايتنا ومصنع ثورتنا كان ومازال وسيبقى كذلك، بوحدتنا والتفافنا حول سيادة القانون والحكمة والوحدة.

وأشار حمدان، هذه الجراح المتتالية والدم النازف في مخيمات الصمود والثورة انما تهدف إلى ضرب النسيج المجتمعي والسلم الأهلي كمقدمة لتفتيت وحدتنا الوطنية، ولا يمكننا النظر لهذا الألم المستمر بمعزل عن الهجمة الإرهابية الصهيونية التي تحاول الاستفراد بنا كل على حدى، فالاحتلال والفلتان وجهان لعملة واحدة.

وأكد حمدان لـ”شفا”، أن الامن الداخلي لمخيماتنا ومدننا وقرانا مسؤولية جماعية، وسواعد الامن الفلسطيني وحدها لا تكفي بل يجب ان نساندها بأصواتنا وسواعدنا وضميرنا الوطني الحي ودون ذلك لن ننجح بوقف هذا النزيف، مؤكداً على دعم حركة فتح المطلق للمؤسسة الأمنية، مشدداً على عدم السماح للاحتلال بالاستفراد بهذا المخيم الصامد.

وأوضح، لذلك كله هبت المؤسسات والفعاليات في المحافظة من اجل تضميد جراح بلاطه والتأكيد ان الكل الوطني في المحافظة جسد واحد وروح واحده.

وقدم حمدان الشكر والاعتزاز بفعاليات بلاطه وأهالي بلاطه وفدائي بلاطه والحراك الوطني في مخيم الثورة الذي ثار وانتفض لأجل ان يبقى بلاطه حاضرا في المشهد الوطني بكل مكوناته الاجتماعية والوطنية.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان وتنكل بهم في الخليل

قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان وتنكل بهم في الخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، 3 شبان فلسطينيين من قرية الطبقة بمدينة دورا …