5:55 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

التوجيه السياسي يلتقي دائرة شؤون اللاجئين لبحث سبل التعاون المشترك في ظل استهداف قضية اللاجئين

التوجيه السياسي يلتقي دائرة شؤون اللاجئين لبحث سبل التعاون المشترك في ظل استهداف قضية اللاجئين

شفا – زار وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني ممثلا بلجنة تسيير الأعمال ضم العميد سعيد الطهراوي، ود. أنس صلاحات والوفد المرافق لهما، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، الدكتور أحمد أبو هولي، في مكتبه اليوم في رام الله، لبحث سبل التعاون المشترك لخدمة اللاجئين الفلسطينيين.


وأشاد الوفد بالدور الهام الذي تقوم به دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدين على أهمية العمل تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
وتم التأكيد خلال اللقاء على أن قضية اللاجئين هي جوهر القضية الفلسطينية، وضرورة التعاون لمواجهة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية في ظل الأوقات الحرجة وغير المسبوقة في تاريخ القضية الفلسطينية، والمحاولات الرامية لتصفية قضية اللاجئين.


وبدوره أكد أبو هولي على أهمية تكثيف الجهود والعمل معاً لإفشال المؤامرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وتعزيز صمود مخيمات اللاجئين، وتعزيز الوعي والوعي السياسي لدى فئة الشباب فيما يتعلق بقضيتنا الوطنية والعمل على تعزيز الهوية.


وتم التأكيد على أهمية التعاون المشترك من خلال اعداد الفعاليات والنشاطات التي تعزز الوعي بالقضية الفلسطينية لمواجهة الهجمة الشرسة التي يقودها الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني.


وشارك في اللقاء من هيئة التوجيه السياسي والوطني السيد محمد الرفاعي مدير عام العمل الجماهيري ، والسيد يوسف الحوت مدير عام التوجيه الوطني ، والسيدة مرام الدويك مدير دائرة المؤسسات الاهلية ومن دائرة شؤون اللاجئين مدير عام المخيمات محمد عليان ومستشار رئيس الدائرة هاني الرشدي ومديرة مخيمات الوسط نانسي الهندي ومدير العلاقات العامة بسام الوحيدي ومدير مكتب رئيس الدائرة عبد الكريم العجرمي.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …