5:55 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

أئتلاف سنابل الخير : توزيع مشروع الخبز على النازحين في المحافظة الوسطى”دير البلح”

أئتلاف سنابل الخير : توزيع مشروع الخبز على النازحين فى المحافظة الوسطى" دير البلح "

شفا – وزع أئتلاف سنابل الخير بالتعاون مع بنك الطعام الفلسطيني ، مشروع الخبز على الفقراء والمحتاجين والنازحين جراء العدوان الصهيوني وذلك في مدينة دير البلح ، نتيجة ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة من قتل وتشريد وعاطلين عن العمل وحصار وفقر شديد واوضاع معيشية صعبة لألاف الأسر التي تحتاج توفير مواد غذائية ومواد تموينية .

ويهدف مشروع الخبز في مساعدة مئات الأسر يوميًا ممن يعانون من الفقر والجوع ونقص الغذاء، وهم بحاجة ماسة للغذاء يوميًا بتوفير الخبز لهم.

حيث يعتبر الخبز من أهم الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسرة الفلسطينية بشكل منتظم يوميا لتوفير حياه كريمة لهم .

وبدوره شكر أئتلاف سنابل الخير الأستاذ محمود غانم منسق بنك الطعام الفلسطيني على جهوده الكبيرة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في مراكز الإيواء والخيم والنازحين فى مدينة دير البلح من التخفيف من معاناتهم في تقديم التعاون والتنسيق والعلاقات المشتركة .

ويذكر أن ائتلاف سنابل الخير يضم الجمعيات الشريكة في الأئتلاف وهى الجمعية الوطنية الفلسطينية للشباب” بناء ” وجمعية أمواج للتنمية والتطوير المجتمعي، وجمعية مشارق الخيرية للتنمية والتطوير، والهيئة الوطنية لسرطان الأطفال، وجمعية القرارة لتنمية المرأة والطفل، والجمعية التعاونية للخدمات الطبية والصحية .

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …