5:55 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ اريحا والاغوار د. حسين حمايل : الالتزام وصدق الانتماء ومحاربة الاشاعات طريق البناء

محافظ اريحا والاغوار د. حسين حمايل : الالتزام وصدق الانتماء ومحاربة الاشاعات طريق البناء

شفا – اكد محافظ اريحا والاغوار د. حسين حمايل ان الالتزام هو الطريق للتفوق والنجاح , وصدق الانتماء للوطن والالتزام بقرارات القيادة السياسية والامنية وعلى راسها الاخ الرئيس محمود عباس “ابو مازن” والمهنية في التعامل. ومحاربة الاشاعات الطريق الوحيد لاستكمال بناء مؤسسات الوطن ولتطوير وارتقاء منتسبي الاجهزة الامنية والمدنية. وذلك خلال لقاءه اليوم الاثنين طلبة جامعة الاستقلال المتدربين في مساق التدريب الميداني للأجهزة الامنية والعسكرية.


واوضح د. حمايل للطلبة المتدربين ان اتقان التعليم يتجلى في تطبيق ما تعلموه وان الابداع يكمن في التطبيق واكتساب الخبرة والمعرفة. مشيرا ان المؤسسات الوطنية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني عمد بالدم عبر سنوات الثورة الفلسطينية وبالنضال والتضحية وليس بالإشاعات والفتنة والبلبلة. ودفعت اثمان باهضه لاستقلال القرار الوطني الفلسطيني والامتناع عن خدمة أي اجندات الخارجية. مشددا على دور رجال الاجهزة الامنية والعسكرية في الحفاظ على امن وامان الوطن والمواطن.


وتحدث عدد من الطلبة المتدربين في مختلف الاجهزة الامنية والعسكرية عن الدروس المستفادة والعلوم العسكرية والامنية التي تلقوها.


واضافت الرائد خولة الفهد منسقة الطلبة المتدربين في جامعة الاستقلال ان هذه الجولات الميدانية لمختلف المؤسسات وخاصة الامنية والعسكرية والتدرب فيها لإكساب المنتسبين مهارة ميدانية وتعكس حرص الجامعة على تكامل ووحدة المؤسسة الامنية والشرطية.


وحضر اللقاء العميد زاهر صباح نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية. والعقيد ركن متعب عطاونة قائد منطقة اريحا والاغوار والعميد احمد ابو حديد مدير المخابرات العامة بالمحافظة والعميد هيثم الحيح اكاديمية الامن الوقائي. وعدد من ممثلي وقادة الاجهزة الامنية والشرطية في المحافظة.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …