5:55 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الحايك يستقبل سفيرة دولة فلسطين لدى التشيلي فيرا بابون

الحايك يستقبل سفيرة دولة فلسطين لدى التشيلي بابون

شفا – استقبل وزير السياحة والاثار السيد هاني الحايك سفير دولة فلسطين لدى التشيلي السيدة فيرا بابون ، وذلك في مقر وزارة السياحة والاثار بمدينة بيت لحم.


الحايك اكد على اهمية بناء تعاون ثنائي في مجال استقطاب المجموعات السياحية من التشيلي و خصوصا في ظل ما تعانية فلسطين جراء الحرب الاسرائيلية على غزة مما ادى لتوقف عجلة القطاع السياحي الفلسطيني عن العمل
الحايك تحدث عن البرامج والخطط التي تعمل عليها وزارة السياحة والاثار لضمان عودة النشاط السياحي الى فلسطين فور انتهاء العدواني الاسرائيلي ، مع ضرورة بناء جسور التعاون مع مختلف دول العالم لجذب السياح الى فلسطين ولشرح الصورة الحقيقية عن فلسطين وشعبها وبالتعاون مع سفارات دولة فلسطين حول العالم.


وبدورها فقد تحدثت سفيرة دولة فلسطين لدى التشيلي السيدة فيرا بابون عن جهود سفارة دولة فلسطين بدولة التشيلي في نشر الصورة الحقيقة عن فلسطين وشعبها وتحقيق التشبيك المباشر ما بين القطاع السياحي الفلسطيني ونظيرة التشيلي مما سيساهم في زيادة اعداد السياحي التشيليين القادمين الى فلسطين.


وتطرق اللقاء للحديث حول اهمية تعزيز العلاقة مع المغتربين الفلسطينيين في التشيلي الذي يتوقون لزيارة فلسطين والعودة الى الجذور

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …