3:00 صباحًا / 8 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

الشرطة وجمعية الشبان المسيحية يطلقان برنامج التدريب الصيفي في أريحا

الشرطة وجمعية الشبان المسيحية يطلقان برنامج التدريب الصيفي في أريحا

شفا – أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر، برنامج الشراكة المجتمعية والتوعية الشرطية، ويستفيد من هذا المشروع منتسبي مركز التدريب المهني التابع للجمعية والمخيمات الصيفية.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج هو المرحلة الأولى من برنامج يستمر على مدى شهر كامل من التدريب النظري والعملي، وهو يهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى المشاركين في المخيمات الصيفية، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة.


وأضافت، أن ضباط المركز المتنقل والتدريب والخدمات الشرطية وغيرها من الادارات في شرطة المحافظة، قدموا اولى لقاءات البرنامج التي تركزت حول السلوك المثالي والجرائم الالكترونية، فيما تتواصل المحاضرات الأسبوع القادم حول مكافحة المخدرات والوعي المروري والحماية الاسرية إضافة الى لقاءات وورش عمل مشتركة.


وعبر القائمون على الجمعية عن شكرهم للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب والمشاركين في المخيمات الصيفية وفي كافة المراحل العمرية، ومؤكدين على الاستمرار في مثل هذا التعاون التام ما بين الشرطة والجمعية وفي مجالات واهتمامات أخرى.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان وتنكل بهم في الخليل

قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان وتنكل بهم في الخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، 3 شبان فلسطينيين من قرية الطبقة بمدينة دورا …