5:53 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

أنصار الله “الحوثيين” يعلنون استهداف تل أبيب بطائرة مسيرة

أنصار الله "الحوثيين" يعلنون استهداف تل أبيب بطائرة مسيرة

شفا – أعلن المتحدث العسكري لجماعة أنصار الله الحوثيين يحيى سريع، صباح اليوم الجمعة، أن منطقة يافا المحتلة أصبحت منطقة غير آمنة وستكون هدفًا أساسيًّا في مرمى أسلحة جماعته.
وأكّد “سريع” في بيان، أن سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية نفذ عملية عسكرية نوعية استهدفت أحد الأهداف المهمة في منطقة يافا المحتلة، ما يُسمى إسرائيليًّا تل أبيب.
وقال إن العملية نُفذت بطائرة مسيرة جديدة اسمها “يافا”، قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو ولا تستطيع الرادارات اكتشافها، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح.

وأوضح أن القوات المسلحة اليمنية، وهي تعلن عن هذه العملية النوعية، تؤكد امتلاكها بنكًا للأهداف في فلسطين المحتلة، يشمل الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة.
وشدد أن القوات المسلحة ستواصل ضرب تلك الأهداف؛ ردًّا على مجازر الاحتلال وجرائمه اليومية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.
ونوّه إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة في دعم المجاهدين في غزة، الذين يدافعون عن الأمتين العربية والإسلامية بكل شعوبها ودولها، مؤكدًا أن العمليات ستستمر حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن فجر اليوم الجمعة، أن طائرة مسيرة انفجرت في تل أبيب؛ أسفرت عن مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح؛ دون تفاصيل أخرى.
و”تضامنا مع غزة” في مواجهة الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تستهدف جماعة الحوثي منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر بصواريخ ومسيّرات

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …