5:52 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

علاء التميمي يلتقي وزير الحكم المحلي سامي حجاوي ويبحثان بعض القضايا المشتركة وتوسيع أفق التعاون

علاء التميمي يلتقي وزير الحكم المحلي سامي حجاوي ويبحثان بعض القضايا المشتركة وتوسيع أفق التعاون

شفا – استقبل المستشار علاء التميمي رئيس سلطة الأراضي برفقة مدراء الإدارات العامة الفنية والدوائر المساندة، اليوم الاثنين، بمكتبه بمدينة البيرة وزير الحكم المحلي المهندس سامي حجاوي والوفد المرافق له.


استهل التميمي اللقاء بالترحيب بالضيوف، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل وزارة الحكم المحلي باعتبارهم شركاء في عدد من الملفات والقضايا المشتركة، وأعرب عن أمله بزيادة أفق التعاون بين طواقم سلطة الأراضي وطواقم الحكم المحلي خلال المستقبل القريب.


وخلال اللقاء، تم بحث العديد من القضايا، كان أبرزها التحديات والإشكاليات التي تواجه طواقم سلطة الأراضي ووزارة الحكم المحلي مع البلديات، وخاصة موضوع ترقيم الأبنية، كما بحث الطرفان تخصيص أراض تابعة لأملاك الدولة لأغراض المنفعة العامة للمواطنين.


من جانبه، أكد وزير الحكم المحلي المهندس سامي حجاوي على الدور الريادي لسلطة الأراضي في حفظ حقوق المواطنين العقارية، وسعيها الدؤوب للرقي بالخدمة، ودورها الهام في مواجهة إجراءات الاحتلال في مختلف المناطق.
وأكد الطرفان على مواصلة أفق التعاون وتوسيعه، وذلك للهدف الأسمى وهو خدمة المواطنين، وخصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …