3:09 صباحًا / 8 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ نابلس غسان دغلس يستقبل وزير الثقافة د. عماد حمدان ويبحث سبل التعاون

محافظ نابلس غسان دغلس يستقبل وزير الثقافة د. عماد حمدان ويبحث سبل التعاون

شفا – استقبل محافظ نابلس غسان دغلس اليوم الإثنين، وزير الثقافة الفلسطيني د. عماد حمدان والوفد المرافق، بحضور مدير مديرية الثقافة في نابلس سماح الخاروف، وذلك في زيارة بروتوكولية على هامش زيارة الوزير حمدان لمحافظة نابلس ولقاءه بمؤسسات وفعاليات نابلس والاطلاع على الوضع الثقافي في نابلس والنهوض به.


ورحب دغلس بالوزير حمدان وأطلعه على الوضع العام في نابلس من الناحية السياسية والاقتصادية.


وقال أن نابلس تعاني من حصار اقتصادي خانق بسبب الحواجز المحيطة بها والاعتداءات المستمرة من المستوطنين، في محاولة للنيل من عزيمة المواطنين، إلا أنه ورغم كل ما يحدث إلا أن الوضع الأمني في نابلس مسيطر عليه ويسود السلم الأهلي في المدينة بين المواطنين، وهناك نوع من التكافل بين المواطنين وحرصهم على إعانة بعضهم البعض.


من جانبه، أشار وزير الثقافة عماد حمدان، إلى سعي الوزارة لإنعاش الوضع الثقافي في نابلس والنهوض به، وسنضع أيدينا مع بعضنا في التعاون، وسيكون هذا الموضوع محور اهتمامنا، كما ونسعى لدعم كافة الأنشطة الثقافية في المحافظة، لأن قطاع الثقافة قطاع هام جداً الى جانب القطاعات الأخرى، ونحاول لتجنيد الأموال لبناء مراكز ثقافية واهتمام في البنية التحتية وأن تكون الثقافة حاضرة في كافة أنحاء الوطن بتوزيع جغرافي يراعي كافة المناطق.

شاهد أيضاً

"فدائي" الناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا

“فدائي” الناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا

شفا – أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قرارا يقضي بتخسير منتخب …