5:52 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

برعاية محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ، لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الامنية تعقد دورة في علوم الدفاع المدني

شفا – برعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل عقدت لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الامنية في المحافظة، اليوم، دورة في علوم الدفاع المدني، وذلك بحضور مدير مديرية الدفاع المدني في سلفيت العقيد عماد جمال، ورئيس لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الامنية العقيد معاذ جبر وعدد من مدراء العلاقات العامة بالمؤسسة الامنية والرسمية وضباط من افراد المؤسسة الامنية في المحافظة.


ورحب المحافظ كميل بالحضور، مؤكدا على اهمية الدورة لرفع كفاءة الموظفين بالطرق والوسائل المثلى في التعامل مع الحرائق والوقاقة منها، وفي حالات الطوارئ وتوضيح المخاطر ومجابهتها في حال حدوثها، خاصة في هذه الأوقات العصيبة وما تشهده المنطقة من اعتداءات المستوطنين من اشعال النيران بممتلكات المواطنين، منوها الى ضرورة وعي المواطن وتصرفه في حال حدوث الكوارث، الاستعداد لأي طارئ لحماية المواطن الذي هو أغلى ما نملك، والحفاظ على حياته وممتلكاته في كل الحالات مثمنا جهود اللجنة في التنسيق لعقد مثل هذه الدورة.


وتطرف كميل الى الوضع السياسي العام وما يتعرض له أبناء شعبنا في قطاع غزة من مجازر، مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية وضرورة توحيد الخطاب الفلسطيني ووقف المناكفات لمواجهة المخطط الإسرائيلي الهادف لتهجير ابناء شعبنا، مشيرا إلى دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والنظام للمواطن.


وأكد كميل على تكاملية العمل بين جميع المؤسسات، داعيا المشاركين بالدورة إلى الاستفادة من المعلومات والمهارات الموجهة إليهم من قبل مدير الدفاع المدني .


هذا وقدم العقيد جمال شكره للمحافظ كميل على حضوره، مثمنا دور لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الامنية على الجهود التي تقوم بها، مقدما عرضا تعريفيا على أنواع الحرائق وطرق إخمادها والجوانب النظرية لعلوم الإطفاء والمواد المستخدمة في الإطفاء، وتطبيق عملي في التدرب على استخدام مطفأة الحريق، وانبوبة الغاز في حال اشتعالها، بهدف التعامل مع الحالات الطارئة والحوادث المفاجئة.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …