10:36 صباحًا / 16 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

تحت رعاية محافظ نابلس، تنمية نابلس توزع طروداً غذائية مقدمة من جمعية الشبان المسيحية

شفا – بتوجيهات من محافظ محافظة نابلس غسان دغلس وبإشراف طواقم العمل في المحافظة، وزعت تنمية نابلس طروداً غذائياً على المستفيدين من قاعدة بيانات المديرية حوالي (324) أسرة من الأسر الفقيرة والمعوزة والتي تعيلها نساء تنطبق عليهن المعايير، وبدعم من جمعية الشبان المسيحية.


وشارك طواقم البلديات والمجالس المحلية والجهات الشريكة، والذين تسلموا الطرود لتوزيعها على العائلات المستورة، حيث خصصت جمعية الشبان المسيحية هذه الطرود ضمن برامج المرأة التنموي الذي تعمل عليه الجمعية.


وأشار دغلس إلى أن الهدف من هذه المبادرة هو الوصول إلى العائلات المعوزة، لمساعدتهم في التغلب على الأعباء الاقتصادية والمعيشية في ظل الظروف الراهنة والصعبة؛ نتيجة إجراءات وسياسات الاحتلال العدوانية المستمرة ضد شعبنا مؤكداً على استمرار تجنيد مثل هذه المساعدات من قبل المحافظة والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشريكة على مدار العام ضمن برامج مساعدة الفقراء.


وبدوره أضاف مدير عام تنمية نابلس أ.ياسر مراعبة أن حملة توزيع الطرود استفادت منها المئات من الأسر المحتاجة، وإنه وفي ظل الأوضاع اقتصادية الصعبة يعيشها اهلنا في محافظة نابلس التي تتعرض لحصار احتلالي غاشم؛ تسبب في زيادة نسب الفقر والبطالة ومنعت العديد من الأسر لا سيما الأسر الضعيفة والهشة من تأمين الاحتياجات الأساسية، مشيراً إلى أن الطرد الغذائي يحتوي عدة أصناف أساسية، كالزيت والسكر والبقوليات والطحين وغيره، ويكفي لمدة شهر، كما وثمّن مراعبة جمعية الشبان المسيحية على هذا الدعم.


وفي هذا السياق أكدت جمعية الشبان المسيحية على استعدادهم التام في مواصلة الشراكة لتقديم أفضل الخدمات بما يصب في مصلحة المستفيدين.

شاهد أيضاً

التكاليف الاقتصادية للعدوان على غزة: نتنياهو يكابر في وجه مؤشرات التضخم والغلاء

شفا – أفاد موقع قناة “مكان” العبرية، أنه وخلافاً للتقديرات والتوقعات المسبقة، فقد قفز التضخم …