5:50 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي : عشائر غزة حاميه للمشروع الوطني واحتضان النضال الكفاحي

شفا – أشادت المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي بالموقف الوطني والمسؤول لعشائر غزة التي رفضت بحسم التجاوب مع مخططات الاحتلال الخبيثة وحرمت التواصل معه بكل الاشكال والوسائل .


وقال هذا الموقف ليس غريباً على عشائر أبناء شعبنا بقطاع غزة، والتي روى أبنائها بدمائهم الطاهرة أرض القطاع، ورغم كافة المحاولات لشق الصف الوطني، إلا أنهم اعلنوا وبشكل واضح وصريح بأنهم ليسوا بديلاً عن أي جهة سياسية بل هم جزء وطني أصيل من شعبنا، وحماية المشروع الوطني واحتضان النضال الكفاحي.


وتابع المكتب السياسي للجبهة إن الاحتلال بحرب الإبادة الجماعية ضد أهلنا في قطاع غزة، وكذلك تدمير كافة مقومات الحياة، ترافق ذلك مع استهداف عدد من المخاتير ورموز العشائر في محاولة للضغط عليهم.


وأضاف أن هذا الموقف الوطني الذي يؤكد أن العشائر في قطاع غزة وفيه كانت ومازالت لدماء الشهداء وللإرث النضالي لتضحيات شعبنا، وأن كافة محاولات الاحتلال النيل من وحدة الصف وتمزيق النسيج الاجتماعي فشلت، بل وأن صمود ابناء شعبنا في قطاع غزة، ليؤكد الدور المحوري الوطني الذي تقوم به العائلات والعشائر في دعم حالة الصمود لشعبنا في القطاع وهي تشكل البيئة الحاضنة للمشروع الوطني والحامية للمبادئ والقيم الفلسطينية .

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …