5:36 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظة سلفيت تنظم ورشة عمل حول البيع الاحترافي لأصحاب المشاريع

محافظة سلفيت تنظم ورشة عمل حول البيع الاحترافي لأصحاب المشاريع

شفا – نظمت محافظة سلفيت، اليوم الاثنين، ورشة عمل حول “البيع الاحترافي والتسويق الالكتروني” لإصحاب المشاريع الصغيرة (الرياديين والرياديات)، جاء ذلك بحضور نائب محافظ سلفيت محمود صالح، ومدير عام التنمية الاجتماعية اياد الديك، ومدير عام مديرية زراعة سلفيت م. ابراهيم الحمد والمدرب والمستشار المختص أ. علاء الجيطان “عضو مجتمع محترفي المبيعات” وعدد من ممثلي المؤسسة الأمنية والرسمية ،وعدد من المواطنين وأصحاب المشاريع الصغيرة في المحافظة، والجهات ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.


ورحب صالح بالحضور، ناقلا تحيات محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل، متطرقا للإقتصاد الفلسطيني بشكل عام وفي محافظة سلفيت بشكل خاص، واشار الى المشاريع التي قدمها صندوق التكافل الخيري مع المؤسسات الشريكة،
مشدداً على أهمية الإستفادة من هذه الورشات في تعزيز المعرفة لدى المشاركين حول كيفية التسويق وسبل توظيفها في الطرق الحديثة لتطوير المشاريع.


الى ذلك قدم مديري التنمية الاجتماعية والزراعة، نبذة عن المشاريع الريادية التجارية والصناعية والزراعية التي تم تقديمها لعدد من الرياديات والرياديين في المحافظة من خلال مديرية التنمية وصندوق التكافل الخيري والمؤسسات ذات العلاقة، مؤكدين على أهمية المشاريع في تحسين الوضع الاقتصادي للعديد من الأسر، منوهين إلى أهمية مثل هذه الورش في تسليط الضوء على التحديات التي تواجه أصحاب المشاريع في مجال تسويق المنتجات، مقدمين شكرهما للمحافظة وعلى رأسها المحافظ كميل على التعاون وعقد مثل هذه الورش.


بدوره استعرض الجيطان التحديات التي تواجه أصحاب المشاريع، متطرقا الى العديد من الموضوعات التي تعتبر احتياج حقيقي لاصحاب المشاريع الصغيرة لتطوير مشاريعهم وصولا نحو الريادية في الأعمال، من مفاهيم التسويق والمبيعات والعلاقات العامة، وضرورة مواكبة التطور والتكنولوجيا، اضافة الى اهم المهارات البيعية لتحقيق اهدافهم بالتطور والاستمرار وتحقيق اهدافهم البيعية.


وفي نهاية الورشة تم تكريم الجيطان من قبل نائب المحافظ محمود صالح، وتم الخروج بمجموعة من التوصيات، سيتم تحويلها الى جهات الاختصاص لتنفيذها بما يخدم هذه هذه الشريحة من ابناء المحافظة.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …