5:31 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

رونالدو يحطم الرقم القياسي لحمد الله في الدوري السعودي

رونالدو يحطم الرقم القياسي لحمد الله في الدوري السعودي

شفا – واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، تألقه وإبداعاته في الملاعب السعودية، بعد نجاحه في كسر الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 هدفا.

وسجل “صاروخ ماديرا” هدفين قاد بهما فريقه للفوز على ضيفه اتحاد جدة بأربعة أهداف لهدفين، الإثنين، على ملعب “الأول بارك”، في الجولة 34 والأخيرة من المسابقة.

وتجاوز الدولي البرتغالي، الرقم القياسي السابق والمسجل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الحالي والنصر السابق برصيد 34 هدفا في موسم 2018 – 2019.

وافتتح رونالدو التسجيل في المباراة للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وسجل عبد الرحمن غريب الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 79، فيما قلص الاتحاد الفارق عبر علي الشمراني وفابينيو في الدقيقتين 88 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل مشاري النمر الهدف الرابع للنصر.

ورفع النصر رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة في المركز الخامس وتبددت آماله في بلوغ مركز مؤهل للبطولات الآسيوية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …