6:30 صباحًا / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

قلقيلية : وقفة داعمة لأطفال فلسطين

قلقيلية : وقفة داعمة لأطفال فلسطين

شفا – نظمت الحركة العالمية للدفاع عن اطفال فلسطين والهيئة المستقلة لحقوق الانسان بالتعاون مع محافظة قلقيلية وقفة دعم للحملة الدولية للتضامن مع اطفال فلسطين، في ميدان الشهيد ابو علي اياد وسط مدينة قلقيلية.

وتهدف الحملة الى تسليط الضوء على الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها الاطفال الفلسطينيون، كما تهدف الحملة الى اعتبار يوم الطفل الفلسطيني يوما عالميا للتضامن مع اطفال فلسطين من خلال مجموعة من الفعاليات على المستوى الاقليمي والدولي.

وشارك في الوقفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء حسام ابو حمدة، ومدير عام التنمية الاجتماعية محمد رشيد، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية، وفعاليات من المحافظة.

وخلال الوقفة ترحم المحافظ على ارواح شهداء الشعب الفلسطيني، مستنكرا الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق اطفالنا ونسائنا وشعبنا في غزة والضفة، وقال ” ونحن نقف اليوم لاحياء يوم الطفل الفلسطيني نناشد ضمائر العالم الحر للوقوف وقفة شجاعة في وجه حرب الابادة التي يمارسها الاحتلال بحق اطفالنا”.

بدوره استعرض مدير عام التنمية الاجتماعية الانتهاكات التي يتعرض لها اهلنا في قطاع غزة خلال الحرب المعلنة من قبل الاحتلال والتي خلفت عشرات الالاف من الشهداء والجرحى، مطالبا بالوقف الفوري لهذه الحرب.

شاهد أيضاً

ماريا زاخاروفا : روسيا تدين بشدة تفجيرات بيجر في لبنان

ماريا زاخاروفا : روسيا تدين بشدة تفجيرات بيجر في لبنان

شفا – أعربت وزارة الخارجية الروسية، الأربعاء، إدانة بلادها بشدة لتفجير أجهزة “بيجر” للاتصالات في …