4:09 صباحًا / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

كتائب القسام تُدمّر 9 آليات عسكرية إسرائيلية في محور خانيونس

كتائب القسام تُدمّر 9 آليات عسكرية إسرائيلية في محور خانيونس

شفا – دمّرت كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأربعاء، 9 آليات عسكرية “إسرائيلية، عقب استهدافها بقذائف “الياسين 105” محلية الصنع في محاور القتال بمدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام في تصريح صحفي، عبر صفحتها الرسمية على منصة “تيليغرام”، إن مجاهديها استهدفوا دبابة وجرافتين لقوات الاحتلال، بقذائف “الياسين 105″، غرب مدينة خانيونس.

وأضافت “القسام”: “بعد عودتهم من خطوط القتال، أكد مجاهدونا استهداف ناقلة جند وجرافة صهيونية بقذائف الياسين 105، جنوب شرق مدينة خانيونس”.

واستهدفت كتائب القسام، وفق بيان صحفي لها تلقته “وكالة شفا“، مساء الأربعاء، 4 دبابات “إسرائيلية” من نوع “ميركافاة” بقذائف “الياسين 105″، غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ونوه الجناح العسكري لحركة “حماس”، في تصريح آخر، إلى أن مجاهدي القسام دكّوا تجمعاً لقوات الاحتلال المتوغلة شرق منطقة الفخاري في مدينة خانيونس، بقذائف الهاون من العيار الثقيل. مؤكدًا: “وحقق إصابات مباشرة في صفوفهم”.

وأضاف القسام: “تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية تزيد عن 15 جندياً، تحصنت داخل منزل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بقذيفة TBG مضادة للتحصينات، وإيقاعهم جميعاً بين قتيل وجريح”.

شاهد أيضاً

اللواء علام السقا يلتقي وفد الهيئة المستقلة لحقوق الانسان

اللواء علام السقا يلتقي وفد الهيئة المستقلة لحقوق الانسان

شفا – التقى اللواء علام السقا مدير عام الشرطة الفلسطينية في مكتبه اليوم الدكتور عمار …