5:06 صباحًا / 8 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

التوجيه السياسي يشيد بالمؤتمر الوطني الشعبي لدوره في تعزيز السلم الأهلي

التوجيه السياسي يشيد بالمؤتمر الوطني الشعبي لدوره في تعزيز السلم الأهلي

شفا – التقى وفد من مديرية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة القدس وممثلي اقليم القدس وامناء سر المواقع التنظيمية في حركة فتح في شمال غرب القدس بالأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشه في اطار تعزيز التعاون والعمل المشترك وتوحيد الجهود بما يخدم ابناء شعبنا .


حيث أشاد نائب مدير التوجيه السياسي والوطني في القدس الرائد كاشف التميمي بالجهود التي يبذلها المؤتمر الوطني الشعبي في تعزيز السلم الأهلي والجبهة الداخلية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني ، ناقلا تحيات قيادة الجهاز .


الأمين العام للمؤتمر الشعبي الوطني اللواء بلال النتشة ، اكد على ضرورة تكاتف الجهود من قبل الكل الفلسطيني لتعزيز الصف الفلسطيني ووحدته ونبذ العادات الدخيلة التي يحاول الاحتلال ان يزرعها في نفوس شبابنا ، مشيدا بالتوجيه السياسي والوطني والكادر التنظيمي في حركة فتح بالقدس لدورهم الريادي والفاعل في حماية المشروع الوطني الفلسطيني وتعزيز جبهته الداخلية .


جاء ذلك بحضور مسؤول السلم الاهلي بالمؤتمر الشعبي العميد بشار الخطيب وسامر أبو فرحه منسق السلم الاهلي في مناطق شمال غرب القدس ومدير العلاقات العامة بمديرية القدس وقاص الخطيب .

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان وتنكل بهم في الخليل

قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان وتنكل بهم في الخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، 3 شبان فلسطينيين من قرية الطبقة بمدينة دورا …