3:41 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

إصابتان برصاص الاحتلال خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية

شفا – أصيب شابان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والتي انطلقت نصرة للأسرى في سجون الاحتلال.

وأفاد الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية مراد شتيوي ان جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة بإطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز مما أدى لإصابة شابين بجروح في اليد وآخرين بالاختناق عولجوا جميعهم ميدانيا.

وأوضح شتيوي أن جنود الاحتلال نصبوا كمينا في أحد المنازل المهجورة إلا أن الشبان كشفوه ، مما دفع بالجنود الى اقتحام البلدة تحت غطاء كثيف من إطلاق الرصاص الحي دون وقوع إصابات أو اعتقالات بين صفوف الشبان، مشيرا الى قيام جنود الاحتلال باقتحام منزل المواطن حلمي شتيوي واحتجاز عائلته في أحد الغرف.

وأكد شتيوي اندلاع مواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال الذين انتشروا في محيط مسجد عمر بن الخطاب في إطار موجة من تصعيد قمعهم للمسيرة تتمثل باقتحام البلدة واقتحام منازل المواطنين واحتجازهم ونصب كمائن في مختلف أحياء البلدة.

وانطلقت المسيرة بعد أداء المواطنين الجمعة بمشاركة المئات من أبناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية ورفعوا الأعلام الفلسطينية ورايات العاصفة داعين لتصعيد المقاومة الشعبية في كل مكان.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …