3:40 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

النائب العام المستشار أكرم الخطيب يلتقي وفدا من أعضاء مجلس نقابة المهندسين

النائب العام المستشار أكرم الخطيب يلتقي وفدا من أعضاء مجلس نقابة المهندسين

شفا – التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب، وفدا من أعضاء مجلس نقابة المهندسين يرأسه نقيب المهندسين م. نادية حبش وذلك لبحث آليات تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، جاء ذلك خلال لقائهم اليوم في مكتب النائب العام في رام الله بحضور رئيس المكتب الفني الأستاذ علاء عواد.


وقد تم خلال الاجتماع مناقشة التعديات التي تتم على العمل الهندسي الاستشاري والإجراءات اللازمة للحفاظ على المصلحة والسلامة العامة كما تم بحث آفاق التعاون بين النقابة والنيابة العامة لضمان تطبيق القوانين واللوائح المعمول بها في مجال العمل الهندسي الاستشاري.


وخلال اللقاء رحب عطوفة النائب العام بزيارة أعضاء مجلس نقابة المهندسين، معرباً عن استعداد النيابة العامة لفتح آفاق التعاون مع نقابة المهندسين لما لها من دوراً مهم في تنظيم مهنة الهندسة في فلسطين ومتابعة شؤون منتسبيها والإشراف على أعمالهم مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحد من التعديات والتجاوزات على هذا النوع من الأعمال.


بدورها شكرت نقيبة المهندسين النائب العام على حسن الاستقبال، واطلعت عطوفته على دور النقابة في تنظيم مهنة الهندسة في فلسطين، وتطوير العمل الهندسي والدفاع عن حقوق المهندسين، مؤكدة على أهمية تعزيز التعاون والشراكة مع النيابة العامة لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …