3:21 صباحًا / 7 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

قلقيلية : اجتماع يناقش مواجهة اعتداءات المستوطنين على تجمع عرب الخولي في واد قانا

قلقيلية : اجتماع يناقش مواجهة اعتداءات المستوطنين على تجمع عرب الخولي في واد قانا

شفا – ترأس اللواء رافع رواجبه محافظ محافظة قلقيلية اليوم اجتماعاً لتعزيز صمود المواطنين في تجمع عرب الخولي الواقع إلى الشرق من بلدة كفر ثلث في منطقة العيون من واد قانا.

ويعاني السكان في هذا الموقع من الاعتداءات المتكررة من قبل المستوطنين المتطرفين والذين يدعمهم جيش الاحتلال لفرض أمر واقع في المنطقة.

وشارك في الاجتماع المهندس احمد عيد مدير عام مديرية الزراعة وطاقم من المديرية، وعبد اللطيف مراعبة رئيس بلدية كفر ثلث، وعثمان مقبل مسؤول التجمع.

ووجه المحافظ التحية إلى المواطنين المنغرسين بأرضهم في تلك المنطقة ، معبرا عن فخره بما يقوم به هؤلاء المزارعون من تحدي يومي ومواجهة لكافة أشكال الاعتداءات حتى لو كانت مدعومة من جيش الاحتلال، وأضاف يقع على سلم أولوياتنا دعم هذه المنطقة وتعزيز صمود المزارعين بما يتناسب وحجم التحدي الوطني الذي يخوضونه مع الاحتلال والمستوطنين ، وأكد أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس ستقف إلى جانب هؤلاء المتمسكين بأرضهم.

وقدم مدير عام الزراعة ورئيس البلدية مجموعة من الاحتياجات لتلك المنطقة تمثلت بتقديم مشاريع عاجلة لتعزيز صمود المزارعين هناك ، وتشمل الاحتياجات مشاريع استصلاح أراضي ودعم الثروة الحيوانية.

شاهد أيضاً

مصادر لـ" شفا " : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

مصادر لـ” شفا ” : كتيبة طوباس تكشف وتطارد عميل تسبب في اغتيال 5 مقاومين من بينهم نجل زكريا الزبيدي

شفا – كشفت مصادر أمنية خاصة لـ” وكالة شفا ” ان مسلحي كتيبة طوباس التابعة …