9:40 صباحًا / 18 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

مراد شتيوي لـ” شفا ” : إعتداءات المستوطنين تتم بغطاء سياسي وامني من قبل الاحتلال

شفا – قال مراد شتيوي، مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في شمال الضفة الغربية، ان اعتداءات المستوطنين على قرى وبلدات جنوب نابلس متوقعة مع وجود حكومة متطرفة اركانها من غلاة المستوطنين، ولكن استغلوا العملية التي اسفرت عن مقتل اسرائيليين في حوارة للكشف عن النوايا الحقيقية لوجه الحكومة الارهابي العنصري.

واضاف في تصريحات خاصة لـ” شبكة فلسطين للأنباء شفا ” أن اعتداءات غير مسبوقة اعادت للذاكرة الفلسطينية نفس سلوك عصابات الهاغاناه في سنوات الاحتلال الاولى عام ١٩٤٨، من محاولات حرق منازل ماهولة الى تدمير ممتلكات المواطنين سواء في حوارة التي كان لها النصيب الاكبر من الاعتداءات، وكذلك الامر في عصيرة القبلية وبورين.

وأشار شتيوي: على شعبنا ان يتنبه لما هو اخطر من ذلك خاصة وان كل الاعتداءات التي شهدتها قرى وبلدات جنوب نابلس جاءت نتاج تحريض قادة كيان الاحتلال وعلى راسهم نتانياهو مرورا ب بن غفير وسموترتش وانتهاء بما يسمى رئيس مجلس المستوطنات وذهبت هذه الاعتداءات لتتخذ غطاء سياسي وامني من قبل الاحتلال.

وشدد شتيوي على ضرورة العمل لإنجاز وحدة وطنية حقيقية تشكل نواة لتصعيد المقاومة الشعبية في كل المحافظات تعتمد على صناعة الفعل والمبادرة.

شاهد أيضاً

إصابة جندي إسرائيلي خلال عملية الاشتباك مع يحيى السنوار

إصابة جندي إسرائيلي خلال عملية الاشتباك مع يحيى السنوار

شفا – أفادت وسائل اعلام عبري بإصابة جندي بجروح خطيرة خلال عملية قتل قائد حركة …