4:39 مساءً / 18 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

زياد النخالة ينعى يحيى السنوار

زياد النخالة ينعى يحيى السنوار

شفا – نعى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة، رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، الشهيد يحيى السنوار، معتبرا أن شـهادته علامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني.

وقال “النخالة”، في بيان له، الجمعة، وصل “شفا” نسخة منه، إن “استشهاد القائد يحيى السنوار علامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني، الذي ارتبط اسمه أكبر معركـة خاضـها الشعب الفلسطيني علـى مدار نضالها الطويل، إنها معركة طوفـان الأقصـى بكل ما تحمله من معاني البطولة والتضحية والفداء”.

وأضاف “إننا ننعى اليوم قائدأ كبيراً ومميزاً من قادة شعبنا الفلسـطيني، أمضـى حياتـه مجاهـداً وتقـدم الصـفوف وقاتل في سبيل الله، لـم يتـردد ولـم يضـغف، ولم يغادر سلاحه، فكانـت شـهادته علامة فارقة في تـاريخ نضـال شعبنا”.

وتابع البيان القول “نودع اليوم أبا إبراهيم قائدأ وشهيدأ، والشهداء أحياء عند ربهـم يرزقون، وأحياء في مسيرة جهادنا نحو القدس”.

وشدد “النخالة”، على أن “راياتنا عالية لا تنحني، الشعب الفلسـطيني والمقاومة سيبقون أمناء علـى خـط المقاومة، وأوفيـاء لروح القائد الكبير يحيـى السنوار، أيقونة الجهاد والمقاومة”.

وختم بالقول “وسـنحمل رايته وروحـه، وسنفخر به قائداً ومقاتلاً حتى الشـهادة، وسنكمل مقاتلين على طريق القدس، وسنكمل مقاتلين حتى النصر إن شـاء الله”.

ويعتبر الاحتلال الشهيد القائد يحيى السنوار مهندس عملية “طوفان الأقصى” النوعية التي انطلقت شرارتها فجر 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، التي كبدتها خسائر بشرية وعسكرية وهزت صورة أجهزتها الاستخباراتية والأمنية أمام العالم.

شاهد أيضاً

سارة النومس

الغيرة… دليل الوجود ، بقلم : سارة النومس

الغيرة… دليل الوجود ، بقلم : سارة النومس الغيرة، شعور إنساني يحمل شقاً إيجابياً وسلبياً، …