12:21 صباحًا / 18 أكتوبر، 2024
آخر الاخبار

منى الخليلي تشارك مع جمعية إنعاش الأسرة افتتاح بازارها الخيري

شفا – افتتحت جمعية إنعاش الأسرة ممثلة برئيستها السيدة ريم مسروجي، وبحضور معالي وزيرة شؤون المرأة السيدة منى الخليلي، ومديرة بلدية البيرة السيدة ديما جودة، البازار الخيري لدعم حملة كفالة 5000 طفل من غزة – إحنا سندهم، بمناسبة أسبوع التراث الفلسطيني، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16.10.2024.


وقد أكدت السيدة ريم مسروجي على أهمية البازار هذا العام ضمن إطار تكثيف الجهود لدعم حملة الكفالة التي استطاعت أن تكفل أكثر من 1000 طفل منذ انطلاقها. بينما أثنت معالي السيدة منى الخليلي على الجهود التي تبذلها الجمعية في الوصول إلى الأطفال الأيتام في القطاع ضحايا الحرب المستمرة لأكثر من عام، وأكدت على أهمية مساندة هذه الحملة للوصول إلى أكثر عدد ممكن من الأطفال. بدورها أشارت السيدة ديما جودة إلى العلاقة الوطيدة والشراكة الاستراتيجية التي تربط الجمعية ببلدية البيرة منذ التأسيس، وحثت على المشاركة والتبرع للحملة من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من الأطفال.


يحتضن البازار هذا العام العديد من الزوايا من منتجات الجمعية من تطريز فلسطيني ومطبخ وإصدارات الجمعية من الكتب، وبمشاركة مشاريع لسيدات رياديات، وعضوات الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال – أصالة، ومركز طلة الثقافي.

كما يتخلل البازار العديد من الفعاليات والندوات الثقافية والتراثية.


يذكر أن ريع البازار الخيري هذا العام يعود لدعم حملة “كفالة 5000 طفل من غزة” ممن فقدوا عائلاتهم خلال الحرب المستمرة لأكثر من عام على القطاع، والتي أطلقتها الجمعية مع بداية الحرب، ضمن برنامج الرعاية بالإنفاق الذي تديره الدائرة الاجتماعية منذ العام 1968.

شاهد أيضاً

تفاصيل استشهاد يحيى السنوار

تفاصيل استشهاد يحيى السنوار

شفا – استشهد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار خلال اشتباكه مع قوة من …