1:23 مساءً / 25 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

النائب العام المستشار أكرم الخطيب يلتقي وزير الحكم المحلي سامي حجاوي

النائب العام المستشار أكرم الخطيب يلتقي وزير الحكم المحلي سامي حجاوي

شفا – مكتب النائب العام: التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب معالي وزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي والوفد المرافق له، وذلك لتعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين، جاء ذلك خلال لقائهم اليوم الأحد في مكتب النائب العام في رام الله بحضور رئيس المكتب الفني الأستاذ علاء عواد، ورئيس نيابة التعاون الدولي الأستاذ جميل سجدية.


وقد ناقش الاجتماع العديد من القضايا المشتركة وخاصة تعزيز التعاون المشترك بين النيابة العامة ووزارة الحكم المحلي في مجال رصد وتوثيق جرائم الاحتلال الإسرائيلي وإرهاب المستوطنين على المدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية.


من جانبه رحب النائب العام بمعالي وزير الحكم المحلي والوفد المرافق له، وأبدى استعداد النيابة العامة على العمل والتنسيق مع وزارة الحكم المحلي في تقصي جرائم الاحتلال والتعاون على كافة الأصعدة لتوفير جميع ما يلزم لتوثيق هذه الجرائم الموصوفة وحصر الأضرار الناتجة عنها.


بدوره شكر معالي الوزير النائب العام على حسن الاستقبال، مقدما لعطوفته لمحه عن دور لجنة حصر الأضرار في مجال التعويض والإيواء، مشيرا أن هذا اللقاء يجسد الدور التكاملي بين الجانبين، مؤكداً حرص الوزارة على استمرار التنسيق المباشر مع النيابة العامة في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة.

شاهد أيضاً

استشهاد المصور الصحفي كامل كركي بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

استشهاد المصور الصحفي كامل كركي بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

شفا – أكدت مصادر لبنانية محلية استشهاد المصور الصحفي في قناة المنار كامل كركي بغارة …