8:52 مساءً / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت يصادق على 489 منحة دراسية جامعية

صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت يصادق على 489 منحة دراسية جامعية

شفا – صادق مجلس ادارة صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت، اليوم، على دفعة جديدة من المنح الجامعية شملت تقديم 489 منحه دراسية لطلبة من مختلف الجامعات الفلسطينية للعام 2024- 2025.


جاء ذلك خلال ترؤس محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل رئيس مجلس إدارة الصندوق اجتماع مجلس الادارة في دار المحافظة.


وبين كميل إنه رغم الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني بفعل اجراءات وممارسات الاحتلال، واصلت إدارة الصندوق في توفير منح لطلبة الجامعات، لمواصلة مسيرتهم التعليمية، ليصبح عدد المنح الدراسية التي قدمها الصندوق منذ تأسيسه ولغاية اليوم 2833 منحة دراسية لطلبة جامعيين مستحقين من ابناء المحافظة.


واشاد كميل بالجهود التي يقوم بها اعضاء مجلس الادارة واللجان المتخصصة في سبيل استمرار الخدمات التكافلية التي يقدمها الصندوق للاهالي وفق مساراته المحددة، مثمنا دور الهيئات المحلية ورجال الاعمال واهل الخير وكافة القطاعات لوقوفهم الدائم ودعمهم لمسارات الصندوق المتمثلة في ترميم منازل المحتاجين والايتام ودعم الطلبة الجامعيين والتمكين الاقتصادي للاسر من ذوي الدخل المحدود.


داعيا الخيرين من ابناء شعبنا وخاصة في المحافظة للاستمرار بدعم الصندوق والتبرع لصالح تنفيذ المزيد من مشاريع الخير، لتعزيز صمود ابناء المحافظة في وجه ممارسات الاحتلال ومخططاته التهويدية.

شاهد أيضاً

مقتل 70 عسكرياً في هجمات على معسكر تدريب ومطار في مالي

مقتل 70 عسكرياً في هجمات على معسكر تدريب ومطار في مالي

شفا – خلّف هجوم في العاصمة المالية باماكو استهدف معسكرا لتدريب الشرطة العسكرية ومطارا عسكريا، …