7:21 مساءً / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

محافظ اريحا والاغوار د. حسين حمايل يستقبل وفد تضامني امريكي

محافظ اريحا والاغوار د. حسين حمايل يستقبل وفد تضامني امريكي

شفا – اكد محافظ اريحا والاغوار د. حسين حمايل عل الدور المهم والمحوري لشعوب العالم الحر في دعم واسناد الشعب الفلسطيني وفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف .


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ حمايل لوفد تضامني امريكي بحضور رئيس بلدية اريحا عبد الكريم سدر.
واضاف المحافظ ان الشعب الامريكي عبر مظاهراته المستمرة في مختلف الولايات الامريكية وفي المسيرات والجامعات عبر بشكل واضح عن رفضه للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وعن رفضه للدعم الامريكي لدولة الاحتلال وهذا يعكس الضمير الحي للشعب الامريكي .


شدد المحافظ ان المطلوب اليوم من العالم اجمع هو وقف جريمة الابادة التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة , ومن جانبه اشاد عبد الكريم سدر بالتضامن الدولي من قبل شعوب العالم مع شعبنا الفلسطيني وان الشعب الفلسطيني ممتن لكل الداعمين و المتضامنين الدوليين الذين يعكسون كل معاني الانسانية ورفض الظلم .
واضاف سدر ان بلدية اريحا قامت بتسمية شارع باسم الطيار الامريكي “ارون بوشنيل ” والذي ضحى بحياته تعبيرا عن رفضه لجرائم الاحتلال والدعم الامريكي لدولة الاحتلال .


وفي نهاية اللقاء عبر المحافظ حمايل عن شكره للوفد التضامني على موقفهم الانساني والذي يساهم في ايصال رسالة شعبنا المتمثلة ان الشعب الفلسطيني شعب طامح ويعمل من اجل نيل حقوقه في الحرية والاستقلال .
وفي نهاية اللقاء قام المحافظ ورئيس البلدية والوفد الامريكي التضامني بزيارة شارع ” ارون بوشنيل ” .

شاهد أيضاً

الخليل : الاحتلال ينكل بمعتقلين خلال الحملة العسكرية على مخيم الفوار

شفا – كشف أسرى محررين من مخيم الفوار جنوب الخليل عن تعرضهم للتنكيل والضرب بطريقة …