1:38 صباحًا / 20 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

أئتلاف سنابل الخير والجمعية الوطنية الفلسطينية “بناء” تنظم يوم طبى مجانى بالتعاون مع أتحاد كنائس الشرق الاوسط في مدينة دير البلح

شفا – نظم أئتلاف سنابل الخير والجمعية الوطنية الفلسطينية بناء يوما طبيا مجانى بالتعاون مع أتحاد كنائس الشرق الاوسط في العديد من التخصصات الطبية الباطنة ،الضغط والسكر ،الأطفال ،الأسنان، ،تغيير جروح وصرف أدوية مجانية لجميع الامراض من كافة الأعمار.


حيث استفاد من هذا اليوم ٣٧٨ حالة مرضية من كافة التخصصات و ٩٧ حالة لعلاج الأسنان .


ويأتي اليوم الطبي المجانى ضمن أنشطة وبرامج الحمعية الوطنية الفلسطينية بناء من خلال تقديم الدعم والعلاج الصحى ولتخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطينى النازحين فى منطقة دير البلح وفى كافة المناطق .


حيث أكد أسامة مرتجى مدير أئتلاف سنابل الخير ومدير الجمعية الوطنية الفلسطينية” بناء “إن اليوم الطبي يهدف الى مساعدة المواطنين والنازحين في مدينة دير البلح ولتخفيف معاناة النازحين والأسر الفقيرة من خلال الفحص الطبي والاطمئنان على حالتهم الصحية وتوفير الادوية المجانية اللازمة للتخفيف من معاناتهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء القطاع”. في ظل العدوان على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة


وأشتمل اليوم الطبي المجاني على العديد من العيادات الطبية المتخصصة في الطب العام، الأمراض المزمنة والأسنان . بالإضافة الى فحص سكر وضغط مجاني. وتقديم كافة الأدوية والعلاجات اللازمة للمرضى والمحتاجين.


وأضاف مرتجى سيتم العمل على تنظيم ايام طبية مجانية في مناطق أخرى في الأيام القادمة بالتعاون مع ائتلاف سنابل الخير وأتحاد الكنائس .


وبدوره شكر أئتلاف سنابل الخير كل من ساهم في انجاح اليوم الطبي وخاصة كافة العاملين فى أتحاد اتحاد الكنائس لما قدموه من خدمات مجانية للمواطنين .

شاهد أيضاً

طريقة تفجير إسرائيل أجهزة الاتصالات المحمولة في لبنان

طريقة تفجير إسرائيل أجهزة الاتصالات المحمولة في لبنان

شفا – اعلنت بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة أن السلطات اللبنانية خلصت إلى أن أجهزة …