4:37 صباحًا / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

جبهة النضال الشعبي تنعى المناضل معتز الحفناوي نائب رئيس الحزب الشيوعي المصري

جبهة النضال الشعبي تنعى المناضل معتز الحفناوي نائب رئيس الحزب الشيوعي المصري

شفا – نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، رحيل الرفيق المهندس معتز الحفناوي نائب رئيس الحزب الشيوعي المصري، الذي توفي في القاهرة بعد صراع من المرض.


وفي برقية وجهها الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني للأمين العام للحزب الشيوعي المصري صلاح عدلي والمكتب السياسي للحزب، قال فيها : “تلقينا بكل مشاعر الحزن والأسى، اليوم، رحيل الرفيق المناضل المهندس معتز الحفناوي، من الرعيل الأول للحزب الشيوعي المصري، ونائب رئيس الحزب، الذي أفنى حياته مناضلاً بين صفوف الحركة الوطنية والشيوعية المصرية ومدافعاً عن حقوق ومصالح الطبقة العاملة وعن مصالح الشعب المصري الشقيق، حيث وقف الراحل الكبير الى جانب رفاقه في خندق متقدم في مسيرة النضال على مدار عقود طويلة”.


وقال مجدلاني: بهذه المناسبة المؤلمة، أتقدم لكم باسمي وباسم رفيقاتي ورفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وباسم كافة كوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بتعازينا ومواساتنا الحارة برحيل رفيقنا المناضل الحفناوي، الذي كان على الدوام مثالاً للشخصية الوطنية والتقدمية ومناضلاً شرساً في الدفاع عن القضية الفلسطينية ومواجهة التطبيع وكل المحاولات التي تستهدف مصر والمنطقة العربية، ووقف دائماً في الصفوف الأمامية من أجل مستقبل مصر ورفاهية شعبها لينعم بالحرية والتقدم والعدالة الاجتماعية.


وأضاف، نستذكر الراحل الكبير بكل الود والاحترام بما عهدناه فيه، على مدار عقود طويلة من النضال السياسي والحزبي والنقابي ودوره الطليعي في تعزيز علاقات الحزب الشيوعي المصري مع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومع القوى والأحزاب التقدمية العربية المختلفة.

شاهد أيضاً

دلال سلامة تُطلع السفير التركي على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين

دلال سلامة تُطلع السفير التركي على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين

شفا – استقبلت عضو اللجنة المركزية لـ حركة فتح دلال سلامة ، سفير تركيا لدى …