12:14 صباحًا / 20 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

اصابة جندي اسرائيلي بعد وقوع قوة إسرائيلية في كمين محكم للمقاومة بمخيم بلاطة شرق نابلس

اصابة جندي اسرائيلي بعد وقوع قوة إسرائيلية في كمين محكم للمقاومة بمخيم بلاطة شرق نابلس

شفا – أفادت مصادر محلية بأن جندياً إسرائيلياً أصيب، اليوم الثلاثاء، بكمين وقعت به قوة من جيش الاحتلال خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.

وأفاد الصحفي جمال ريان، لـ” شفا ” ، خمس ساعات من الاقتحام، عاثت فيها قوات الاحتلال تدميرا وتخريبا وسرقة مبالغ مالية من عدد من المنازل والعبث بمحتوياتها واخذها نقاط عسكرية وتمركز لقوات قناصة بعد عملية اقتحام مخيم بلاطة من عدة محاور وتقسيم المخيم لمربعات استمر لخمس ساعات متواصله تم خلالها اطلاق القنابل الدخانيه بعد الإعلان عن استهداف وإصابة عدد من الجنود في كمين داخل المخيم شوهد خلاله سيارات نجمة داوود تنقل الجنود باتجاه حاجز بيت فوريك، شرق المدينة، قبل البدء بعملية الانسحاب الظاهري من المخيم دون ان يبلغ عن اعتقالات او اصابات في صفوف اهالي المخيم .

وقالت مصادر محلية، ان المقاومة تصدت بكل اقتدار لاقتحام قوات الاحتلال، واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة تخللها إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة.

وأوقعت المقاومة قوة من جيش الاحتلال بكمين محكم في منطقة “حارة العيادة”، ما أدى لإصابة أحد جنود الاحتلال على الأقل خلال الكمين.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل دخانية كثيفة بعد إصابة أحد جنود الاحتلال في كمين داخل مخيم بلاطة، لسحب الإصابة والتغطية على جنودها.

وتواصل اقتحام قوات الاحتلال للمخيم عدة ساعات، فيما دفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت المدينة باتجاه مخيم بلاطة.

وشرعت جرافة الاحتلال بإزالة الحواجز على مدخل مخيم بلاطة، كما قامت بتخريب البنية التحتية وتجريف الشوارع، في الوقت الذي داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل وحققت ميدانيا مع ساكنيها وسط حملات تفتيش وتخريب في محتوياتها.

شاهد أيضاً

أكثر من 100 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع

شفا – نفذ طيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، أكثر من 100 غارة على عدة بلدات …