9:54 مساءً / 18 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

9 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منازل شرق خان يونس

6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شرق خان يونس

شفا – استشهد 9 مواطنين، وجرح آخرون، بينهم أطفال ونساء مساء اليوم الإثنين، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي العديد من منازل المواطنين من عائلات الشافعي، وأبو جامع في بلدة بني سهيلا،وحمدان في جورة العقاد شرق ووسط خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا باستشهاد 6 مواطنين واصابة آخرين جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة الشافعي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس، وباستشهاد مواطنين أحدهم طفل وأصابة 12 آخرون في استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة حمدان في جورة العقاد وسط خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستشهد مواطن وأصيب آخرون في قصف طائرات حربية إسرائيلية، الليلة، منزل لعائلة أبو جامع في بلدة بني سهيلا شرقي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

كما تم استهداف منزل لعائلة الأغا في السطر الغربي بخان يونس للمرة الثانية، دون أن يبلغ عن إصابات.

وكانت مصادر طبية في القطاع قد أفادت في وقت سابق مساء اليوم، باستشهاد 46 مواطنا جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منازل في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة خلال الــ 24 ساعة الماضية.

واستشهد وجرح عدد من المواطنين إثر قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان محاصرين داخل منازلهم، بأن دبابات وقناصة الاحتلال الذين يعتلون أسطح البنايات في مربع ملعب فلسطين في الرمال الشمالي بغزة، يستهدفون كل ما هو متحرك، وأن هناك شهداء وجرحى في الطرقات.

كما أفاد الشهود برؤيتهم لجثث ملقاة في الشوارع وأن لا أحدا يستطيع الوصول إليها، وبوجود جرحى داخل البيوت ينزفون، ودمار كبير في الشارع الممتد من مفترق دوار المحكمة حتى مفترق التايلندي وبالميرا غرب مدينة غزة.

شاهد أيضاً

محافظ الخليل خالد دودين والوزير عماد حمدان والوزير هاني الحايك يطلقون حملة جذورنا من البلدة القديمة في الخليل

شفا – أطلقت وزارة السياحة والاثار ومن البلدة القديمة في الخليل حملة جذورنا للحفاظ على …