3:56 صباحًا / 19 سبتمبر، 2024
آخر الاخبار

احمد الرويضي يقدم اوراق اعتماده للرئيس العراقي سفيراً لـ فلسطين لدى العراق

احمد الرويضي يقدم اوراق اعتماده للرئيس العراقي سفيراً لفلسطين لدى العراق

شفا – قدم السفير احمد الرويضي اليوم الاثنين في قصر بغداد، الى الرئيس العراقي الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة لدولة فلسطين لدى جمهورية العراق .

كما سلم السفير الرويضي رسالة من الرئيس محمود عباس إلى نظيره الرئيس العراقي تضمنت الحرص على تطوير وتعزيز العلاقات بين فلسطين والعراق.

ونقل السفير الرويضي للرئيس العراقي تحيات وتقدير القيادة الفلسطينية وحرصها على ازدهار وأمن واستقرار العراق وسلامة شعبه، كما أطلعه على الاوضاع في الارض الفلسطينية المحتلة وبشكل خاص في مدينة القدس، واستمرار سياسية الاحتلال القائمة على التهجير والطرد والاستيطان واستهداف المقدسات وفرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الاقصى المبارك.

كما نقل السفير الرويضي تهنئة فخامة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية للعراق رئيساً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني للعراق الذي يصادف غدا.

بدوره وجه الرئيس العراقي تقديره للرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني على صموده وثباته على ارضه، مؤكداً على توجيهاته للحكومة العراقية بتعزيز التعاون والدعم المقدم لفلسطين في المجالين السياسي والمالي،

واعرب عن امنياته للسفير الرويضي بالتوفيق في اداء مهامه، ودعم رئاسة الجمهورية له لكل ما من شأنه تسهيل مهامه وفي تطوير العلاقات الثنائية المشتركة.

احمد الرويضي يقدم اوراق اعتماده للرئيس العراقي سفيراً لـ فلسطين لدى العراق

شاهد أيضاً

دلال سلامة تُطلع السفير التركي على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين

دلال سلامة تُطلع السفير التركي على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين

شفا – استقبلت عضو اللجنة المركزية لـ حركة فتح دلال سلامة ، سفير تركيا لدى …